• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 24 مايو 2017 على الساعة 00:00

عموتة كيبرّد على راسو: الوداد لا يستحق الهزيمة

عموتة كيبرّد على راسو: الوداد لا يستحق الهزيمة

قال الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إن فريقه لم يستحق الهزيمة أمام زاناكو الزامبي، اليوم الأربعاء (24 ماي)، بهدف لصفر، برسم الجولة الثانية من ثمن نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.
وأضاف عموتة، في تصريح لإذاعة “راديو مارس”، أن فريقه قدم أداء لاباس به أمام الفريق الزامبي.
واعتبر مدرب الوداد أن بين أسباب الهزيمة غياب اللمسة الأخيرة، حيث أضاع الوداد سيلا من الفرص السانحة للتسجيل.
يذكر أن الوداد، بعد هزيمته أمام زاناكو، بات يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتصدر كل من الأهلي والفريق الزامبي المجموعة الرابعة.

السمات ذات صلة