• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 06 يناير 2018 على الساعة 16:30

عمان.. بوريطة ينقل رسالة من الملك إلى العاهل الأردني

عمان.. بوريطة ينقل رسالة من الملك إلى العاهل الأردني

نقل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، اليوم السبت (6 يناير)، رسالة شفوية من الملك محمد السادس إلى ملك الاردن عبد الله الثاني.
وجاء ذلك خلال استقبل الملك عبدالله الثاني لوزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، في قصر الحسينية، في العاصمة عمان.
وأفادت وسائل إعلام أردنية أن الرسالة الشفوية التي نقلها بوريطة “تتعلق بالعلاقات بين البلدين الشقيقين والتطورات الإقليمية”.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الملك عبد الله الثاني “حمل خلال اللقاء، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي، تحياته لأخيه جلالة الملك محمد السادس، مؤكدا على عمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط بين الأردن والمغرب، والحرص على توطيدها في المجالات كافة”.