• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الأحد 09 يوليو 2017 على الساعة 14:18

على من كيدق عاوتاني.. شباط كيدير السياسة بطريقة احديدان!

على من كيدق عاوتاني.. شباط كيدير السياسة بطريقة احديدان!

من بعد الخلافات ديالو مع وزارة الداخلية، على من كيدق شباط هاد المرة؟
بخطاب مبهم وكلام غامض مليء بالألغاز، بحال داك الشي ديال احديدان، حاول حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، خلال اللقاء الذي عقده أمس السبت (8 يوليوز)، في فاس، مع مؤسسات الحزب، توجيه العديد من الرسائل المشفرة.
ونوه شباط، في بداية حديثه بأدوار المؤسسة الملكية، قائلا: “المؤسسة الملكية لا تتدخل في الشؤون الداخلية للأحزاب. ولكن كاين لتحت نهبط لتحت.. كيحاولو أنهم دقو باب التوتر”، مضيفا: “دابا يلا مشيتي للمستشفى الجامعي تحير غير مع السيكريتي في الباب، هادو هوما السيكريتي اللي دايرين هاد المصائب”.
واسترسل شباط في حديثه قائلا: “من الأغلاط ديال هاد الناس كاين اللي مشا فحالتو من الحكومة”، قبل أن يقوم بإسماع الحاضرين تسجيلا صوتيا من هاتفه النقال، لم يشر إلى صاحبه، خاتما حديثه بالقول “لا إله إلا الله”.