• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الثلاثاء 05 يونيو 2018 على الساعة 23:02

على شرف رئيس الغابون ورئيس مفوضة الاتحاد الإفريقي.. إفطار ملكي في سلا

على شرف رئيس الغابون ورئيس مفوضة الاتحاد الإفريقي.. إفطار ملكي في سلا

أقام الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي إسماعيل، اليوم الثلاثاء (5 يونيو)، في الإقامة الملكية في سلا، مأدبة إفطار، على شرف رئيس جمهورية الغابون، علي بونغو أونديمبا، ورئيس مفوضية الاتحاد الافريقي، موسى فاكي محمد، اللذين يجريان زيارة إلى المملكة.
وحضر هذه المأدبة كل من رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ومستشارو الملك فؤاد علي الهمة وعمر عزيمان وعبد اللطيف المنوني، ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، إضافة إلى المستشار الاستراتيجي الرئيسي لرئيس مفوضية الاتحاد الافريقي محمد حسن لاباطي، وكذا أعضاء البعثة المرافقة للرئيس الغابوني.