• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الخميس 24 نوفمبر 2016 على الساعة 00:00

على السلامة.. الجيش الملكي يستعين بالأجانب

على السلامة.. الجيش الملكي يستعين بالأجانب

as far
عصام أيت علي
فريق الجيش الملكي لكرة القدم ما غاديش يبقا عندو مشكل ديال انتداب الأجانب. كيفاش؟
الجنرال دكور دارمي حسني بنسليمان، رئيس الجيش الملكي لكرة القدم، وافق على الطلب الذي تقدمت به اللجنة التصحيحية التي أسسها جمهور الفريق العسكري قبل أسابيع، بالتعاقد مع لاعبين أجانب، في سابقة في تاريخ الفريق.
عزيز العامري، مدرب الفريق العسكري، أكد ذلك في الندوة الصحافية التي عقدها عقب نهاية مباراة ديربي العاصمة، الذي انتهى بالتعادل هدف لمثله، حيث قال إن رئيس نادي “العساكر” وافق على انتداب الأجانب.
ومن المرتقب أن يدخل هذا القرار حيز التطبيق ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

السمات ذات صلة