• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 26 ديسمبر 2018 على الساعة 17:00

عقوبة السلايتية.. البرلمان يقتطع من أجور 5 برلمانيين

عقوبة السلايتية.. البرلمان يقتطع من أجور 5 برلمانيين

قرر مجلس النواب الاقتطاع من تعويضات 5 برلمانيين، بسبب تغيبهم، بدون تقديم عذر مقبول، عن الجلسات التي تعقد داخل قبة البرلمان.
وتلت أمينة المجلس أسماء المتغيبين في الجلسة التي عقدت بداية الأسبوع الجاري.
ويتعلق الأمر بمحمد صديقي عن حزب العدالة والتنمية، وأحمد الغزوي عن حزب التقدم والاشتراكية، وعبد الصمد عرشان عن الحركة الديمقراطية الاجتماعية، ورشيد بهلول عن حزب الاتحاد الاشتراكي، وعبد العزيز الأشهب عن حزب الاستقلال.