• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 20 يناير 2024 على الساعة 12:00

عطية الله: الحمد لله رجعت العافية ديالي… وبلادنا كتستحق اللقب وغندافعو عليه باش نرجعوه معنا للمغرب (فيديو)

عطية الله: الحمد لله رجعت العافية ديالي… وبلادنا كتستحق اللقب وغندافعو عليه باش نرجعوه معنا للمغرب (فيديو)

تحدث الدولي المغربي يحيى عطية الله، عن جديد حالته الصحية، وذلك على خلفية الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة تنزانيا.

وطمئن الودادي عطية الله الجماهير المغربية، مؤكدا على أنه استعاد عافيته، ومن المرتقب أن يلعب المباراة الثانية من كأس أمم إفريقيا أمام الكونغو الديموقراطية.

وقال عطية الله في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “الحمد لله عندنا طاقم طبي كبير بزاف، خدمو معايا ودابا رجعت العافية ديالي وترينيت مع المجموعة، ان شاء الله نكون واجد ونلعب أمام الكونغو الديموقراطية، ونحققو نتيجة الانتصار اللي تخلينا نتأهلو للدور الموالي”.

وأضاف “تدربنا في وقت المقابلة، كاين فرق كبير نظرا لارتفاع درجة الحرارة والرطوبة ولكن هذا ماشي مانع خاصنا نتوالمو معه باش نكونو فالمستوى ونحققو نتيجة الانتصار”.

وختم عطية الله حديثه بالقول “حنا عارفين الجماهير ديالنا كتسنانا وكتشجعنا ديما، وكيما كيعرف الجميع بلادنا كتستحق هاد اللقب، وحنا غندافعو عليه باش نرجعو به للمغرب ونفرحو المغاربة ان شاء الله”.