أعلن نادي نهضة بركان أن الحارس الدولي منير المحمدي أجرى، صباح يوم أمس الجمعة (23 يناير)، عملية جراحية على مستوى الكتف بإحدى المصحات بإسبانيا، تكللت بالنجاح.
ونشر الفريق البرتقالي صورة للمحمدي من داخل إحدى المصحات الإسبانية، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وأوضح من خلالها أن التدخل الجراحي مرّ في ظروف جيدة، مطمئنا الجماهير البركانية ومتابعي النادي على الحالة الصحية لحارس المرمى الدولي، الذي يخضع حاليا لفترة من الراحة والمتابعة الطبية.
وعبّرت إدارة نهضة بركان، عبر منشورها، عن تمنياتها بالشفاء العاجل لمنير الكجوي، متمنية له عودة سريعة إلى الميادين، من أجل مواصلة الدفاع عن ألوان الفريق البرتقالي.
ويُنتظر أن يحدد الطاقم الطبي مدة غياب الحارس الدولي خلال الأيام المقبلة، بناء على تطور حالته الصحية واستجابته للعلاج.