• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 20 يناير 2024 على الساعة 12:45

الركراكي: ماتش الكونغو ما غاديش يكون ساهل.. التوقيت والطقس ماشي أعذار المهم نتأهلو

الركراكي: ماتش الكونغو ما غاديش يكون ساهل.. التوقيت والطقس ماشي أعذار المهم نتأهلو

اعترف الناخب الوطني وليد الركراكي بصعوبة المواجهة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بمنتخب الكونغو الديموقراطية، يوم غد الأحد، برسم ثاني جولات كأس أمم إفريقيا المقامة في الكوت ديفوار.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي يعقدها في هذه الأثناء، “اول حاجة هي نساو الماتش اللي داز، كنعرفو هاد المسابقة صعيبة بزاف، وأي ماتش عندو الطعم ديالو”.

وأضاف “حنا عارفين بلي بدينا مزيان ولكن خاصنا نأكدو هاد الشي امام الكونغو اللي غادي يكون معهم ماتش ماشي ساهل، وحتى هما غادي يبغيو يربحو الماتش باش يتأهلو بكري للدور الموالي”.

وتابع “خاصنا نحترمو الكونغو، حنا قصيناهم من المونديال وغادي يحاولو يردو الدين ديالهم”.

وختم “التوقيت والطقس ماشي أعذار، والأهم هو نتأهلو الدور الموالي، ونحترمو الخصم باش نحققو نتيجة إيجاببة”.