• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الإثنين 05 أبريل 2021 على الساعة 13:50

عاشر تمثيلية ديبلوماسية.. السنغال تفتتح قنصلية عامة لها في الداخلة (صور)

عاشر تمثيلية ديبلوماسية.. السنغال تفتتح قنصلية عامة لها في الداخلة (صور)

افتتحت جمهورية السنغال، اليوم الاثنين (05 أبريل) ، قنصلية عامة لها بالداخلة، والتي تعد عاشر تمثيلية دبلوماسية يتم فتحها بالمدينة منذ أزيد من سنة.
وترأس مراسيم افتتاح القنصلية العامة الجديدة، ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، وعيساتا تال سال وزيرة الشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج.

وشهدت مدينة الداخلة منذ بداية السنة الماضية دينامية دبلوماسية قوية مع تدشين قنصليات كل من غامبيا وغينيا وجمهورية جيبوتي وجمهورية ليبيريا وبوركينافاسو وجمهورية غينيا بيساو وجمهورية غينيا الاستيوائية وجمهورية الكونغو الديمقراطية، إضافة إلى جمهورية هايتي.