• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 24 أبريل 2015 على الساعة 00:00

عادل بلحجام: الوالدة هي اللي زوجاتني

عادل بلحجام: الوالدة هي اللي زوجاتني

عادل بلحجام: الوالدة هي اللي زوجاتني

فرح الباز

كشف المطرب والمنشط المعتزل عادل بلحجام أنه حديث العهد بالزواج، إذ لم يمض على دخوله القفص الذهبي إلا 15 يوما، مؤكدا أن هذا أول زواج له.
وأوضح بلحجام، خلال استضافته، مساء اليوم الجمعة (24 أبريل)، في برنامج “في قفص الاتهام” الذي بث على إذاعة “ميد راديو”، أن والدته هي التي اختارت له الزوجة، قائلا: “خطبت جوج مرات والثلاثة ثابتة”.
وأشار بلحجام إلى أنه لم يُقم لا حفل خطبة ولا حفل زفاف، مؤكدا: “نهار تلقينا تزوجنا، ما درتش العمارية ما درت حتى حاجة، كانت عائلتنا والعدول والشهود من العائلة، درنا المسائل بالطريقة الدينية”.
وردا على سؤال حول ما إذا كانت زوجته ترتدي الحجاب، قال عادل: “طبعا، طبعا زوجتي محجبة”، موضحا أن زواجه كان “هدية من الله سبحانه” لأنه تم بعد “اعتزاله وتوبته” .
واعترف بلحجام، خلال اللقاء، بأنه كانت له علاقات بالفتيات، قائلا: “أنا عرفت بنات قبل الزواج، وكانت عندي علاقات، ولكن الله يسمح لينا، أنا درت توبة نصوح، اللي من شروطها الإقلاع عن الذنب والندم وطلب الغفران من الله، لذلك لن أدخل في التفاصيل لأنها ستكون جهرا بالمعصية”.
ونفى بلحجام أن يكون قد قطع عهدا بالزواج لأي فتاة من اللواتي عرفهن سابقا، فـ”أنا لم أعد أي فتاة بالزواج طيلة فترة الجاهلية (في إشارة إلى فترة ما قبل التوبة والاعتزال)، بل أكثر من ذلك، فرغم أنني “أوبن مايندد”، ولكن في الزواج لم أكن لأتزوج إلا بالطريقة الإسلامية، لأن أسرتي محافظة وأخواتي محجبات، وما كانوش الدار كيتفرجو فيا”.