• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 06 نوفمبر 2020 على الساعة 19:28

عاجل.. تأجيل الخطاب الملكي إلى يوم غد السبت

عاجل.. تأجيل الخطاب الملكي إلى يوم غد السبت

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه نظرا لاكتشاف حالة إيجابية بفيروس كوفيد 19 ضمن الفريق التقني المكلف بتسجيل وإذاعة الخطاب الملكي، بمناسبة الذكرى ال45 للمسيرة الخضراء، والتزاما بالبروتوكول الصحي وبالتدابير الوقائية المعتمدة في هذا المجال، فإن الملك محمد السادس سيوجه خطابه السامي بهذه المناسبة المجيدة يوم غد السبت (7 نونبر).

واكد البلاغ أن الخطاب الملكي السامي سيبث على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة التاسعة من مساء يوم غد السبت.