• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الثلاثاء 31 يوليو 2018 على الساعة 21:00

عائشة الخطابي: قلت للملك كلشي غيتصاوب إن شاء الله ولمحت ليه باش يكون عفو

عائشة الخطابي: قلت للملك كلشي غيتصاوب إن شاء الله ولمحت ليه باش يكون عفو

كشفت عائشة الخطابي، نجلة المقاوم عبد الكريم الخطابي، جزء مما دار بينها وبين الملك محمد السادس خلال استقباله لها في طنجة، بمناسبة الذكرى الـ19 لعيد العرش.
وقالت عائشة الخطابي، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، إن “اللقاء كان قصيرا جدا”، مضيفة: “سلمت عليه وقلت ليه كلشي غيتصاوب إن شاء الله”.
وكشفت نجلة المقاوم الريفي أنها تحدث إلى الملك عن قضية معتقلي “حراك الريف”، موضحة: “لمحت ليه على باش يكون شي عفو عليهم، ربنا يهديهم كاملين”.
وأضافت: “أنا لمحت ليه ونتسناو إن شاء الله يكون خير”.
وعن الأوضاع في الحسيمة، قالت عائشة الخطابي: “هو باقي خاص يتصاوب بزاف دالحاجات، وعلى رأسها مستشفى، ولكن خاصنا نتعاونو كاملين، نعاونو الملك، الريافة كاينين اللي عندهم فلوس حتى هوما خاصو يعاونو المنطقة”.

إقرأ: عائشة الخطابي.. ذكريات مع محمد الخامس والحسن الثاني وحب لمحمد السادس