• كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
عاجل
الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 على الساعة 16:00

طوكيو.. الأميرة للا حسناء تناقش مع وزير ياباني تطوير تطبيقات وألعاب بيداغوجية للتلاميذ المغاربة

طوكيو.. الأميرة للا حسناء تناقش مع وزير ياباني تطوير تطبيقات وألعاب بيداغوجية للتلاميذ المغاربة

استقبلت الأميرة للا حسناء، رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، اليوم الثلاثاء (20 نونبر)، في طوكيو، وزير التربية والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا الياباني، ماساهيكو شيباياما.
وخلال هذا الاستقبال، الذي حضره وزير التربية الوطنية سعيد أمزازي، وسفير المغرب في اليابان رشاد بوهلال، اطلعت الأميرة للا حسناء على الطرق البيداغوجية المتبعة في المؤسسات التعليمية اليابانية في التربية على التنمية المستدامة.
كما بحثت مع الوزير الياباني سبل التعاون لتطوير أدوات بيداغوجية لفائدة التلاميذ المغاربة، مثل التطبيقات والألعاب.