• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 على الساعة 16:20

راسل الناصري.. الرجاء يطلب تأجيل مباراته أمام أولمبيك أسفي

راسل الناصري.. الرجاء يطلب تأجيل مباراته أمام أولمبيك أسفي

راسل مسؤولو فريق الرجاء البيضاوي، اليوم الثلاثاء (20 نونبر)، العصبة الاحترافية، التي يترأسها سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي، من أجل المطالبة بتأجيل اللقاء الذي سيجمع الفريق الأخضر بنادي أولمبيك أسفي، برسم الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية والذي برمجته العصبة يوم الأربعاء المقبل (28 نونبر).
وتصادف مواجهة الفريق الأخضر ضد القرش المسفيوي سفر نادي الرجاء الرياضي إلى كينشاسا الكونغولية لإجراء مقابلة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.