• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 21 سبتمبر 2018 على الساعة 17:05

طلع ليه الجّوك.. وليد أزارو مدخّل الفلوس من الإشهارات

طلع ليه الجّوك.. وليد أزارو مدخّل الفلوس من الإشهارات

هدى سمين (صحافية متدربة)

وافق المهاجم المغربي لفريق الأهلي، وليد أزارو، على مشاركة زميله في الفريق، سعد سمير، تصوير 6 إعلانات لصالح الشركات الراعية للنادي المصري.

وأفادت تقارير إعلامية بأن نادي الأهلي المصري حصل على مبلغ 12 مليون جنيه مصري، مقابل مشاركة أزارو، في الإعلانات.

ورغم وجود لاعبين آخرين يمثلون الشركة الراعية للأهلي إلا أن الطلب زاد أكثر على المغربي الأهلاوي.

يذكر أن فريق المصري الأهلي يستعد لمواجهة نظيره فريق حوريا كوناكري، يوم غد السبت (22 شتنبر)، على أرضية ملعب السلام الدولي في القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018.