• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الجمعة 07 يوليو 2023 على الساعة 13:30

طامع فالرقم ديال بونو.. لاعب إشبيلية الجديد طلبها كبيرة (فيديو)

طامع فالرقم ديال بونو.. لاعب إشبيلية الجديد طلبها كبيرة (فيديو)

 

لاعب إشبيلية الجديد، أدريا بيدروسيا، داخل طامع فالرقم 13 اللي كيلعب به العنكبوت المغربي ياسين بونو. كيفاش؟

عبر أدريا بيدروسا، اللاعب الجديد لفريق إشبيلية، عن رغبته في حمل القميص رقم 13، الذي يلعب به الدولي المغربي ياسين بونو.

وقال لاعب إشبيلية الجديد، في تصريح للموقع الرسمي لنادي “إشبيلية”، “أنا من مواليد 13 ماي والجميع يتحدثون عن الرقم 13 كرقم سيء. حتى الآن لم تسر الأمور بشكل سيء بالنسبة لي وكان الأمر دائما جيدا مع هذا الرقم”.

وأضاف “إذا كان بإمكاني حمل القميص رقم 13 في إشبيلية، فأود أن آخذها”.

https://youtu.be/F5CoWu-VH1M

ومن جهتها، أشارت صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن ياسين بونو الذي يرتدي الرقم 13 الآن في إشبيلية، وضع مستقبله في النادي الإسباني لا يزال غير معروف، في ظل العروض التي توصل بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.