• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الأربعاء 10 فبراير 2021 على الساعة 17:18

طالبت بتأجيل أو إجراء المباراة في بلد آخر.. الجامعة تحسم في مقابلة الوداد وكايزر تشيفز

طالبت بتأجيل أو إجراء المباراة في بلد آخر.. الجامعة تحسم في مقابلة الوداد وكايزر تشيفز

قررت السلطات المغربية، اليوم الأربعاء (10 فبراير)، عدم السماح بإجراء مباراة الوداد البيضاوي مع فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي التي كان من المرتقب أجراؤها يوم السبت المقبل (13 فبراير) في مدينة الدار البيضاء.
وجاء في بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الأخيرة وجهت رسالة إلى لجنة الأندية بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء المباراة المذكورة، وذلك بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لكورونا.
وأضاف البلاغ أن الجامعة طالبت الاتحاد الإفريقي بتأجيل المباراة أو أجرائها في بلد آخر إن تعذر ذلك.