• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الجمعة 02 سبتمبر 2016 على الساعة 09:51

ضربة موجعة لسامسونغ.. سحب غالاكسي نوت 7 الجديد

ضربة موجعة لسامسونغ.. سحب غالاكسي نوت 7 الجديد

Galaxy Note 7_640x337
وكالات
بدأت شركة سامسونغ العالمية، المتخصصة في الإلكترونيات الحديثة، في سحب آخر منتجاتها المطروحة في الأسواق والمتمثلة في أجهزة غالاكسي نوت 7 الجديد.
وذكرت مصادر من قلب الشركة أن السحب جاء على خلفية وجود خلل في البطاريات أدى إلى احتراق عينات من هذه الهواتف، مطروحة للبيع.
ولم تحدد الشركة بعد الجدول الزمني لسحب المنتجات المذكورة، أو عدد الهواتف التي يشملها قرار السحب، وكذلك أماكن توزيعها.
وتقاطرت على فروع الشركة عبر العالم عدد من الشكاوى على الأنترنت من مستخدمين احترقت هواتفهم أثناء الشحن.
وعلقت شركة سامسونغ آمالها كثيرا على هواتف نوت 7 أمام المنافسة القوية، التي تمارسها شركة “آبل”، كما تعول سامسونغ على استدراك الخلل في أقرب الآجال.