• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 03 أغسطس 2017 على الساعة 19:26

صورة من المضيق.. الملك مع كوبل فاسي

صورة من المضيق.. الملك مع كوبل فاسي

نشر سفيان البحري، المشرف على صفحة “محمد السادس” على الفايس بوك، صورة جديدة للملك محمد السادس، مع زوجين في مدينة المضيق.
ونقل البحري، عن محمد بنكيران، الذي ظهر في الصورة رفقة زوجته،” كنت أنا ومراتي فالموطور وبان لينا ملكنا خارج من القصر اللي فالمضيق مع ديك 00:48 ديال هاد الليلة، قلت لو سيدنا شي صورة معاك وهو يقول ليا من بعد، قلت لو على خاطرك”.
وأضاف المتحدث: “شويا ملكنا هدر فالتولكي ولكي، وهوما يوقفو الحراس ووقفنا حنا، وتصورنا معاه، وجات فلوو، وهو يقول للحارس عاودها وشعلو الفلاش راه جات مظلمة، وقال ليا منين نتوما، قلت لو من فاس”.