• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 على الساعة 18:40

صهيب لـ كيفاش: أنا ولدي عاد بدا كيضحك ويلعب ونّوض نطلق… مالني حمق؟

صهيب لـ كيفاش: أنا ولدي عاد بدا كيضحك ويلعب ونّوض نطلق… مالني حمق؟

نفى الكوبل “صهيب وخديجة” إشاعة طلاقهما، التي راجت يوم أمس الاثنين (24 دجنبر)، على خلفية مقطع فيديو، واصفا ذلك بـ”المزحة”.
وقال صهيب، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، “ما كاين لا طلاق لا والو، والفيديو هاديك غير معجبة تلاقيت معها فالزنقة، قالت ليا نصوروا فيديو نضحكوا فيه لا أقل ولا أكثر”، مضيفا: “أنا ولدي عاد كمل 4 شهور وبدا كيضحك ويلعب ونّوض نطلق مالي حمق”.
وكان عدد من الصفحات على موقع الفايس بوك وبعض المواقع نشر فيديو لصهيب رفقة فتاة شقراء، يقول فيه إنه انفصل عن زوجته خديجة ويستعد للزواج مرة ثانية.