• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 13 أبريل 2016 على الساعة 21:13

صلاح الوديع: وصلنا إلى الحل (صور)

صلاح الوديع: وصلنا إلى الحل (صور)

صلاح الوديع: وصلنا إلى الحل (صور)

علي أوحافي
كما سبق وأعلن موقع “كيفاش”، قبل قليل، أكد صلاح الوديع، العضو في المبادرة المدنية لحل ملف الأساتذة المتدربين، التوصل الى حل للملف، بعد مفاوضات استمرت عشية اليوم الأربعاء (13 أبريل).
وقال صلاح الوديع، في حديث مع موقع “كيفاش”، “نعم وصلنا إلى حل، ونحن بصدد مناقشة التفاصيل الصغيرة”.
وفي الوقت نفسه، كتب خديجة الزومي، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب والمشاركة في المفاوضات، على حسابها في فايس بوك: “وأخيرا تم الاتفاق. ..الحمد لله”.
وأضاف المصدر للموقع أن الحكومة وافقت على توظيف الأساتذة المتدربين دفعة واحدة، على أن يلتحق الأساتذة بمراكز التكوين ابتداء من يوم غد الخميس (14 أبريل)، وتستكمل الدراسة في شتنبر المقبل.