• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 على الساعة 10:41

صدق أو لا تصدق.. غيريتس يريد الرحيل والفاسي الفهري متردد!!

صدق أو لا تصدق.. غيريتس يريد الرحيل والفاسي الفهري متردد!!

 

جمال الرياضي

إيريك غيريتس طلع ليه الزعاف، وقرر أخيرا أنه يمشي فحالاتو. كيفاش؟

مدرب المنتخب اتصل أمس الاثنين (10 شتنبر) بعلي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وطلب أن يجتمع معه باش يلقاو شي تخريجة ودية للعقد اللي كيجمع بيناتهم.

هاذ الشي مزيان وكيفرح المغاربة، ولكن المشكلة هي أن رئيس الجامعة هو اللي متردد. كيفاش هاذ القضية عاوتاني؟ الفاسي طلب من غيريتس أنه يعطيه شوية ديال الوقت باش يتشاور مع راسو، أو مع شي جهة أخرى، قبل ما يرد عليه.

شكون اللي متعاقد مع غيريتس بالضبط؟ واش الجامعة أولا شي حد آخر؟