• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 20 مايو 2013 على الساعة 14:53

صاحبته النائبة التي تغزلت في بنكيران.. أول سؤال بالعرنسية في البرلمان

صاحبته النائبة التي تغزلت في بنكيران.. أول سؤال بالعرنسية في البرلمان

كيفاش

بعدما أثارت الانتباه إليها بما اعتُبر تغزلا منها في عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، في واحدة من جلساته الشهرية في الغرفة الأولى، تمكنت النائبة البرلمانية عن حزب الاتحاد الدستوري، بوشرى برجال، من إثارة الانتباه إليها في جلسة الأسئلة الشفوية، اليوم الاثنين (20 ماي)، بعدما طرحت سؤالا بمزيج من العربية والفرنسية على مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة.
الخلفي فهم بأن الصيغة التي اختارتها النائبة البرلمانية تهدف إلى إثارة الانتباه إلى اللغة المستعملة في بعض وسائل الإعلام المغربية.