• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 20 مايو 2013 على الساعة 14:40

قافلة كوكاكولا.. وجبات السعادة

قافلة كوكاكولا.. وجبات السعادة

كيفاش
لمساعدة الأمهات المغربيات على إيجاد أفكار بسيطة ومنعشة، تنظم كوكاكولا المغرب جولة ورشات في فن الطبخ، بشراكة مع الشيف مريم الطاهري وأخصائيين في الديكور وفنون الطبخ.
وانطلقت قافلة “وجبات السعادة”، منذ أبريل الماضي، وتستمر إلى غاية 6 يونيو المقبل، لتقوم بزيارة العديد من المدن المغربية من أجل منح السعادة للأمهات والعائلات خلال وجبات الطعام.
وتهدف قافلة “وجبات السعادة” قيم المشاركة والتشبث بتراث المطبخ ورؤية العلامة لمطبخ بسيط، متناغم والذوق الرفيع. وقالت شركة كوكاكولا: “نبعت فكرة قافلة “وجبات السعادة” من رغبة صادقة لجلب السعادة والمتعة كما تجسد قيم المشاركة والوجبات الشهية. ولهذا أبت كوكاكولا إلا أن تكون هذه الفعالية متاحة للجميع”.
وقد صرح المهدي العلمي، مسؤول العلامة في شركة كوكاكولا المغرب، في تصريح لموقع “كيفاش”، قائلا: “تعتبر الوجبات العائلية مناسبة متميزة لدى الأسرة وبهذا تحاول كوكاكولا أن تعطي مكانة خاصة لهذه اللحظات. فالأمهات غالبا ما ينقصهن بعض الإلهام في مطبخهن ويسقطن في فخ الروتين. لهذا، نأمل من خلال قافلة “وجبات السعادة” جلب التألق والسعادة لمائدة العائلات. هذا الحدث سيمنح لكل أم فرصة تبادل الآراء مع الشيف مريم الطاهري وأخصائيين في الديكور والحصول على نصائح وأفكار في الطبخ وفنون المائدة”.
لتوفرها على خبرة كبيرة على الصعيد الوطني والدولي، كلفت الشيف مريم الطاهري نفسها بمهمة لقاء الآلاف من الأمهات عبر جميع أنحاء المغرب، ودعوتهم إلى ورشات فن الطبخ من أجل منحهم أفكار ملهمة لتحضير وصفات بسيطة، سهلة وشهية.