• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 17 يونيو 2020 على الساعة 20:30

شك باللي فيه كورونا.. شاب دخل العيون متسللا من كلميم يُبلغ عن نفسه 

شك باللي فيه كورونا.. شاب دخل العيون متسللا من كلميم يُبلغ عن نفسه 

رباب الداه (العيون)
نقلت، مساء اليوم الأربعاء (17 يونيو)، سيارة الإسعاف الخاصة بنقل مرضى كورونا، شاباً إلى مستشفى الحسن بن المهدي، بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا. 

  
الشاب صرّح للسلطات أنه تسلل خلسة إلى مدينة العيون قادما من مدينة كلميم، وبعد أن أحس بأعراض فيروس كورونا، ذهب إلى الدائرة الحضرية الخامسة في شارع مكة للتبليغ عن نفسه، مؤكدا أنه دخل للمدينة بشكل سري وأنه يحس أعراض المرض ويشتبه في إصابته بالفيروس. 

  
وخضع الشاب المعني للتحاليل المخبرية في الجناح الخاص بفيروس كورونا في مستشفى بن المهدي، في إنتظار ظهور نتائج الاختبار لتأكيد إصابته أو نفيها.