• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الإثنين 04 مارس 2019 على الساعة 19:00

شغب الكلاسيكو.. تأجيل محاكمة الرجاويين المتورطين

شغب الكلاسيكو.. تأجيل محاكمة الرجاويين المتورطين

أجلت المحكمة الابتدائية في الرباط، اليوم الاثنين (4 مارس)، محاكمة المشجعين الرجاويين المعتقلين بسبب أعمال الشغب التي شهدتها مباراة كلاسيكو الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، يوم الأربعاء الماضي (27 فبراير)، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
وحددت المحكمة الابتدائية يوم 11 مارس الجاري، موعدا لمحاكمة 23 مشجعا المتورطين في أحداث الشغب التي أعقبت المباراة المذكورة، بينهم 10 قاصرين تقررت متابعتهم في حالة سراح.
يذكر أن كلاسيكو الرجاء والجيش شهد أعمال شغب وعنف ضد رجال الأمن، وتخريب مرافق المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.