يوسف بصور
خرج الحارس الدولي المصري السابق أحمد شوبير بتدوينة شكر من خلالها الجماهير المغربية، ورد عبرها أيضا على جدل دعم فئة من الإعلاميين المصريين لتنزانيا وهجومهم غير المبرر على المنتخب المغربي، بدعوى استفادته من محاباة التحكيم، وكذا حركات مدرب الفراعنة الغريبة.
وجاء في تدوينة شوبير: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله. كل الناس في مصر مقدره جدا المسانده الكبيره من جماهير المغرب لمنتخب مصر، وده مش غريب على إخواتنا في المغرب. أنا لعبت كتير في المغرب وشفت ده بنفسي ولو في أي آراء بخصوص قرار حكم في لعبه ذي أراء أفراد مش أكتر وبالنسبة لحسام حسن أعتقد إنه وضح حقيقة رد فعله في تصريح واضح … ديما مغرب كل المصريين يحبوكم بزاف”.