• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الخميس 24 مارس 2016 على الساعة 18:25

شغب الرجاء.. تأجيل المحاكمة إلى 30 مارس

شغب الرجاء.. تأجيل المحاكمة إلى 30 مارس

06

كيفاش

قضت المحكمة الابتدائية الزجرية في الدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء (23 مارس)، بتأجيل النظر، إلى 30 مارس الجاري، في ملف المتابعين على خلفية أعمال الشغب عقب المباراة التي جمعت يوم السبت الماضي (19 مارس)، فريقي الرجاء الرياضي وشباب الريف الحسيمي في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
وجاء قرار المحكمة في هذا الملف، الذي يتابع فيه 43 راشدا، 8 منهم في حالة سراح، من أجل تمكين هيأة الدفاع من إعداد دفوعاتهم والاطلاع على الملف.
وطلب دفاع المتابعين، خلال الجلسة الأولى، بتمتيع الموقوفين بالسراح المؤقت، لتوفر كافة الضمانات.
ويتابع هؤلاء بتهم منها، على الخصوص، “إهانة موظفين عموميين أثناء مزاولة مهامهم، وتخريب منشآت عمومية، وإلحاق خسائر مادية بملك الغير”، كل حسب المنسوب إليه.
وكان شخصان لقيا مصرعهما، وأصيب 54 آخرون، في أعمال الشغب والعنف التي شهدتها مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس.