• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 06 سبتمبر 2012 على الساعة 11:42

شباط يرد على الخليفة عبر كيفاش: ما كاينش قوة فالدنيا تخليني نسحب الترشيح ديالي

شباط يرد على الخليفة عبر كيفاش: ما كاينش قوة فالدنيا تخليني نسحب الترشيح ديالي

 

حميد شباط

 

علي أوحافي

لم يتأخر رد حميد شباط، المرشح لمنصب الأمين العام لحزب الاستقلال، إلى جانب عبد الواحد الفاسي، على امحمد الخليفة، الذي دعاهما (شباط والفاسي) إلى سحب ترشيحيهما للمنصب.

شباط قال في تصريح لـ”كيفاش” إنه “ما كاينش شي قوة فالدنيا اللي تخليني نسحب الترشيح ديالي”، داعيا الخليفة إلى إعلان ترشيحه لأنه يتوفر على مواصفات قائد حزب الاستقلال.

شباط أضاف معلقا على كلام الخليفة: “حريةالرأي مضمونة داخل الحزب، فالخليفة يقول ما يشاء، فهو عضو المجلس الوطني ومصوت من المصوتين، وهو حر في التعبير”.