• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 04 يونيو 2021 على الساعة 16:38

شاكلا: الأجواء داخل معسكر الأسود جيدة ومعنويات اللاعبين مرتفعة

شاكلا: الأجواء داخل معسكر الأسود جيدة ومعنويات اللاعبين مرتفعة

أشاد الدولي المغربي سفيان شاكلا، لاعب خيتافي الإسباني، بالأجواء داخل معسكر المنتخب الوطني، معربا عن شعوره بالسعادة كلما انظم إلى معسكر أسود الأطلس في المغرب.

وقال شاكلا في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “أشعر بالسعادة عندما أتقابل مع رفاقي في المنتخب الوطني… والأجواء دائما جيدة ورائعة داخل معسكر الأسود، معنويات اللاعبين مرتفعة”.

ونوه شاكلا “الجميع يستعد لودية غانا بكل جدية ومسؤولية، جاهزون للمباراة، نخطط للظهور بشكل أفضل”.

ويستعد المنتخب الوطني لإجراء مباراتين وديتين أمام كل من غانا وبوركينافاسو، حيث ستجرى المباراة الأولى يوم الثلاثاء 8 يونيو، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، في حين ستجرى المقابلة الثانية أمام منتخب بوركينافاسو يوم السبت 12 يونيو في نفس الملعب والتوقيت.