• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 04 يونيو 2021 على الساعة 15:00

قطع التيكيت من قدام الدار وطوموبيل كتسناك فلگار.. خدمات جديدة عند ترانات المغرب!

قطع التيكيت من قدام الدار وطوموبيل كتسناك فلگار.. خدمات جديدة عند ترانات المغرب!

4 ديال الخدمات جديدة فقطارات الخليع.. كيفاش؟

بعد أيام من إعلان الحكومو عن إجراءات تخفيف جديدة، أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، عن إطلاق أربع خدمات جديدة يستفيد منها الزبناء.

الخدمة الأولى، وتحمل اسم “قطار+ سيارة”، وستشمل جميع الخدمات المكملة للقطار بهدف تمكين الزبناء الراغبين في ذلك، من التنقل بين المحطات ومختلف نقاط المدينة، ويمكن للعملاء الحصول على هذه السيارات في محطات، الدار البيضاء المسافرين، الدار البيضاء – الميناء، عين السبع، الرباط أكدال، طنجة المدينة ومراكش.

وأطلق المكتب خدمة القرب، التي تهدف إلى توفير سبل بدیلة تقلص من حاجة زبنائه إلى التوجه للمحطات قصد اقتناء تذاكرهم، خاصة خلال فترات الذروة، حيث تم إطلاق هذه الخدمة خلال أكتوبر الماضي، بشراكة مع شبكة التسهيلات والشعبي كاش و “بريد كاش”، الذي يبلغ عدد فروعه أزيد من 3800 فرعا.

مكتب السكك الحديدية أطلق أيضا قناة محادثة جديدة، “M’ONCF”، وهي ولادة جديدة للخدمات الرقمية، اعتبارًا من 10 يونيو 2021، ستعمل على تعزيز العلاقات مع العملاء وإثراء قنوات المحادثة الفورية للمكتب.

وأخيرا، أطلق المكتب خدمة جديدة على متن القطارات الفائقة السرعة، حيث سيتم تقديم قائمة طعام جديدة خاصة بـ”البراق”، من خلال وصفات منزلية الصنع تلبي توقعات المسافرين.