• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 17 مايو 2022 على الساعة 14:30

سيفط مولاه للحبس.. تفاصيل جديدة في قصة “طاجين الدود فأوزود”

سيفط مولاه للحبس.. تفاصيل جديدة في قصة “طاجين الدود فأوزود”

جرى أمس الاثنين (16 ماي)، إيداع صاحب الطعم الذي ارتبط بقصة “طاجين الدود” بشلالات أوزود السجن المحلي في أزيلال، بعد أن قرر النيابة العامة المختصة بمحكمة أزيلال، متابعته في حالة اعتقال.
وأكد مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، أنه تقرر متابعة صاحب المطعم بتهم تتعلق بتقديم مواد غذائية فاسدة ونقل اللحوم في ظروف غير صحية.

وأبرز مصدر الموقع، أنه بناءا على شكاية الزوجين موثقا الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حددت الهيئة القضائية يوم الخميس المقبل موعدا لمحاكمة صاحب المطعم”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، الذي وثق فيه الزوجان صدمتهما بعد تناولهما القسط الأكبر من “طاجين” تعج قطع لحمه بديدان صغيرة، ما استدعى تدخل السلطات، وإغلاق المطعم.

وكان صالح العسري، صاحب المطعم، قد اتهم، في تصريحات صحفية، الزوجان اللذان نشرا فيديو الوجبة الفاسدة بالافتراء عليه، مستغربا تواجد الديدان الصغيرة في “الطاجين” الذي طهي فوق النار لما يزيد عن 3 ساعات.

وأبرز صاحب المطعم، أن “الزوج طلب وجبته وانتظر إلى أن فرغ المطعم من الزبائن ليتمكن من أداء مسرحيته بشكل مريح”، غير مستبعد أن يكون “موثقا فيديو “طاجين الديدان”، قد جلبا معهما الحشرات ووضعاها على الطبق”.