• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الجمعة 29 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

سيصل إلى الرباط الأسبوع المقبل.. الجيش الملكي يوقع مع البوركينابي بانو دياوارا

سيصل إلى الرباط الأسبوع المقبل.. الجيش الملكي يوقع مع البوركينابي بانو دياوارا

وداد القاسمي

وافق اللاعب بانو دياوارا، مهاجم المنتخب البوركينابي ونادي سموحة المصري لكرة القدم، على الانتقال إلى الجيش الملكي في الميركاتو الشتوي الحالي، لتعويض الكونغولي اسماعيل أنكوبو، الذي وضعه عبد الرزاق خيري ضمن قائمة الانتقالات.
و من المنتظر أن يصل المهاجم البوركينابي إلى الرباط، الأسبوع المقبل، للخضوع للفحوصات الطبية قبل توقيعه رسميا في صفوف الفريق العسكري.
وكان فرج عامر، رئيس نادي سموحة، لمح إلى إمكانية رحيل دياوارا في الميركاتو الشتوي إلى أحد أندية شمال إفريقيا دون أن يحدد الاسم.

السمات ذات صلة