• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الأحد 24 ديسمبر 2017 على الساعة 18:19

سلمها بوريطة وبوسعيد.. رسالة خطية من الملك إلى العاهل السعودي (صور)

سلمها بوريطة وبوسعيد.. رسالة خطية من الملك إلى العاهل السعودي (صور)

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود، اليوم الأحد (24 دجنبر) في الرياض، وزيري الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، والاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، واللذان سلما إليه رسالة خطية من الملك محمد السادس.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن “خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تسلم رسالة من أخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية”.
وأضافت أن الرسالة “سلمها وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، ووزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، خلال استقباله لهما في الرياض اليوم”.
وأشارت إلى أن بوريطة وبوسعيد نقلا إلى خادم الحرمين تحيات الملك محمد السادس، فيما أبدى الملك سلمان بن عبد العزيز تحياته للعاهل المغربي.
وحضر هذا الاستقبال الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي خالد بن عبد الرحمن العيسى، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير.