• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الأحد 24 ديسمبر 2017 على الساعة 18:22

بالصور من الرياض.. بوريطة يجري مباحثات مع نظيره السعودي

بالصور من الرياض.. بوريطة يجري مباحثات مع نظيره السعودي

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، اليوم الأحد (24 دجنبر) في الرياض، مباحثات مع وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، همت العلاقات الثنائية والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن وزير الخارجية السعودي ونظيره المغربي أجريا محادثات بحثا خلالها “العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية”.
وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود استقبل، في وقت سابق في الرياض، كلا من بوريطة ومحمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية، لتسليم رسالة خطية إليه من الملك محمد السادس.
وكان بوريطة وبوسعيد حلا في وقت سابق اليوم الأحد في زيارة إلى الرياض.