• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الجمعة 21 يوليو 2017 على الساعة 12:32

سلطات الحسيمة: عماد العتابي في حالة صحية مستقرة

سلطات الحسيمة: عماد العتابي في حالة صحية مستقرة


أفادت السلطات المحلية لإقليم الحسيمة أن الأشخاص الثلاثة (عنصران من القوات العمومية ومواطن)، الذين تم نقلهم في حالة خطيرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة (21 يوليوز)، بواسطة طائرة طبية إلى المستشفى العسكري في الرباط، يوجدون، عكس ما تم الترويج له، في حالة صحية مستقرة ويخضعون للعلاجات الطبية الضرورية.
وكان السلطات المحلية لإقليم الحسيمة أفادت بأن شابا يدعى عماد العتابي في حالة غيبوبة، تظهر عليه، حسب المعطيات الأولية، إصابة على مستوى الرأس بسبب الرشق بالحجارة، تم نقله في ظروف غامضة، مساء أمس الخميس (20 يوليوز)، إلى مستشفى محمد الخامس في الحسيمة لتلقي الإسعافات الضرورية، قبل أن يتم نقله عبر مروحية تابعة لوزارة الصحة إلى مستشفى في الرباط.