قررت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط، إحالة مجموعة من الأشخاص المتورطين في أحداث تخريب وإضرام النار والسرقة التي شهدتها مدينة سلا، على قاضي التحقيق.
وعلم من مصدر بالنيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أنه بناء على ملتمس النيابة العامة، تقرر إيداع المتهمين السجن في انتظار استكمال مجريات التحقيق التفصيلي.
وأكد المصدر ذاته أن الأبحاث لا زالت جارية لتوقيف باقي المتورطين في هذه الأفعال.