• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الخميس 18 فبراير 2016 على الساعة 12:05

سفارة تونس في المغرب.. وزير الداخلية السابق سفيرا فوق العادة

سفارة تونس في المغرب.. وزير الداخلية السابق سفيرا فوق العادة

668_334_1451110724-gharssali

وكالات

أعلنت رئاسة الجمهورية التونسية، أمس الأربعاء (17 فبراير)، عن تعيين وزير الداخلية السابق محمد ناجم الغرسلي، سفيرا فوق العادة مفوضا لتونس لدى المملكة المغربية، وجاء ذلك بعد أسابيع قليلة عن توديعه لوزارة الداخلية التونسية، في إطار تعديل وزاري موسع شمل 13 وزارة.
ويرى مراقبون أن تعيين محمد ناجم الغرسلي من طرف الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، ليحل مكان السفير السابق في المغرب شفيق حجي، يعكس أهمية العلاقات بين الدولتين المغاربيتين على المستوى السياسي، خاصة أن الغرسلي يعد من الشخصيات السياسية ما بعد الثورة، إذ كان من المتوقع أن يكون وزيرا في الحكومة المؤقتة الثانية لمحمد الغوشي، غير أنه اعتذر قبل أن يقبل الانضمام إلى حكومة الحبيب الصيد.