• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
السبت 29 ديسمبر 2012 على الساعة 11:58

سعد الدين العثماني: نتضامن مع عبد الصمد الإدريسي الذي تعرض لاعتداء أمام البرلمان

سعد الدين العثماني: نتضامن مع عبد الصمد الإدريسي الذي تعرض لاعتداء أمام البرلمان سعد الدين العثماني
سعد الدين العثماني

 

علي أوحافي (سلا)

اعلن سعد الدين العثماني، القيادي في حزب العدالة والتنمية، عن تضامن المجلس الوطني للعدالة والتنمية مع عبد الصمد الإدريسي، البرلماني الذي تعرض لاعتداء على يد رجال الأمن امام البرلمان يوم أمس الجمعة (28 دجنبر).

العثماني، في الكلمة الافتتاحية للدورة العادية للمجلس الوطني، اليوم السبت (29 دجنبر)، قال: “لا يمكن أن نقبل على هذه الممارسات والاعتداء على برلمانيين الحزب، ونثمن قرار وزير الداخلية بفتح تحقيق”.

العثماني يكوي وبنكيران يبخ.