• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 29 ديسمبر 2012 على الساعة 11:28

بنكيران عن الاعتداء على برلماني البيجيدي: لا تعليق!!

بنكيران عن الاعتداء على برلماني البيجيدي: لا تعليق!! أرشيف
أرشيف

 

علي أوحافي (من سلا)

لم يرغب عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة والامين العام لحزب العدالة ولاتنمية، التعليق عن الاعتداء الذي تعرض له برلماني الحزب أمام البرلمان على يد رجال الأمن.

بنكيران، الذي كان يهم للدخول إلى الدورة العادلية للمجلس الوطني لحزب المصباح، اليوم السبت (29 دجنبر)، وردا على سؤال موقع “كيفاش”، قال: “لا تعليق”.

وكان البرلماني عبد الصمد الإدريسي تعرض لاعتداء ، لفظي وجسدي، من طرف رجال الأمن أمام البرلمان، يوم أمس الجمعة (28 دجنبر)، ما استفز مجموعة من القياديين في حزب العدالة والتنمية.