• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 18 فبراير 2013 على الساعة 12:29

سطات.. شقيقان ينتحران بسم الفئران

سطات.. شقيقان ينتحران بسم الفئران


كيفاش(عن الأحداث المغربية)

“احفر لي قبر حدا خويا أنا غادي نجي نموت حداه”، كانت هذه الجملة الاخيرة التي قالها أحمد (40 سنة) للعامل المكلف بحفر القبور أثناء دفن أخيه بوعزة الذي وضع حدا لحياته أول أمس السبت (16 فبراير)، بعد تناوله ثلاث أقراص من مادة خاصة بقتل الفئران.
على الساعة الثالثة من يوم أمس الأحد (17 فبراير)، خرج أحمد في اتجاه حي مجمع الخير، حيث تناول قرصا من مادة سامة خاصة بقتل الفئران، فنقل على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات التابع للمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني في سطات،قبل ان يلفظ انفاسه الاخيرة في قسم الإنعاش.
وقد تم وضع جثتي الأخوين في مستودع الأموات التابع في انتظار لتشريح. وبأمر من النيابة العامة، فتح رجال الأمن في سطات تحقيقا في الموضوع.