• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 27 نوفمبر 2017 على الساعة 18:18

سطات.. سقوط مُختلسة الملايير من بنك في بن احمد

سطات.. سقوط مُختلسة الملايير من بنك في بن احمد

 

تمكنت السلطات الأمنية في مدينة سطات، زوال اليوم الاثنين (27 نونبر)، من توقيف المشتبه فيها في عملية اختلاس ما يزيد عن ملياري سنتيم، من وكالة بنكية في مدينة ابن احمد.
وحسب مصادر موقع “كيفاش”، فقد تم تحديد مكان المتهمة (وهي موظفة في البنك)، بعد تعقب هاتفها المحمول، الذي قاد السلطات إلى اعتقالها.
وتجدر الإشارة إلى أن الموظفة أقدمت على اختلاس مبلغ 2 مليار سنتيم من حساب البنك، وأرصدة الزبائن، عن طريق سحب المبلغ بتفويض مزور، أعدته وفق صلاحياتها في المؤسسة.