• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 27 نوفمبر 2017 على الساعة 18:21

أبيدجان.. الملك يجري مباحثات على انفراد مع الرئيس الحسن واتارا

أبيدجان.. الملك يجري مباحثات على انفراد مع الرئيس الحسن واتارا

أجرى الملك محمد السادس، اليوم الاثنين (27 نونبر)، في القصر الرئاسي بأبيدجان، مباحثات على انفراد مع رئيس جمهورية كوت ديفوار، الحسن وتارا.
وكان العاهل المغربي حل أمس الأحد (26 نونبر) في أبيدجان، في زيارة عمل وصداقة إلى جمهورية كوت ديفوار، سيشارك خلالها في أشغال القمة الخامسة “الاتحاد الإفريقي -الاتحاد الأوروبي”، التي ستنعقد في العاصمة الاقتصادية الإيفوارية بعد غد الأربعاء ويوم الخميس المقبل (29 و30 نونبر).