• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2013 على الساعة 00:00

زيدان: لا يوجد لاعب يستحق 100 مليون أورو

زيدان: لا يوجد لاعب يستحق 100 مليون أورو

زيدان: لا يوجد لاعب يستحق 100 مليون أورو

 

 

وكالات

انتقد الفرنسي زين الدين زيدان، مساعد المدير الفني الإيطالي لريال مدريد كارلو انشلوتي، الأرقام القياسية لصفقات لاعبي كرة القدم في أوروبا، والتي كان آخرها تعاقد فريقه مع الجناح الويلزي جاريث بيل مقابل 100 مليون يورو.

وبدأ قائد المنتخب الفرنسي السابق حديثه لقناة “كانال بلوس” الفرنسية بتعقيبه على صفقة جاريث بيل قائلا: “منذ عشرة أعوام تعاقد الريال معي مقابل 75 مليون أورو، وقلت وقتها إنني لا أستحق هذا المبلغ، وأنا أقولها الآن.. لا يوجد لاعب كرة قدم يساوي ذلك المبلغ، والآن لا يوجد لاعب يساوي 100 مليون أورو”.

وأضاف: “في النهاية الناديان يتفقان على مبلغ من المال لإنهاء الصفقة، ولا يجبر أي ناد آخر على دفع تلك الأرقام المبالغ فيها، ولكن هذه هي كرة القدم، وللأسف حتى الآن من الصعب تفهم الأموال الطائلة التي تدفعها الأندية من أجل التعاقد مع اللاعبين”.

وتأتي تلك التصريحات التي ستثير الجدل حتما في أروقة ريال مدريد بعد تعاقد الفريق مع النجم الويلزي جاريث بيل مقابل 100 مليون أورو قادما من نادي توتنهام الإنكليزي، وهو بدوره ما أدى إلى استهجان العديد من النواب الإسبان الاشتراكيين في البرلمان الأوروبي داعين إلى تقنين صفقات كرة القدم.

 

السمات ذات صلة