• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الخميس 05 يناير 2023 على الساعة 15:00

زياش: فاش كنسمع النشيد الوطني كنسى راسي!

زياش: فاش كنسمع النشيد الوطني كنسى راسي!

كشف نجم أسود الأطلس، حكيم زياش، عن ما يحس به لدى سماع النشيد الوطني، في الملاعب، قبل كل مباراة يخوضها المغرب.

وفي حوار مع صحيفة “لوماتان”، أوضح لاعب وسط نادي تشيلسي الانجليزي، أن سماع النشيد الوطني له شعور خاص لا يوصف، مشيرا إلى أنه يحس بذلك في كل مرة يستمع فيها إليه.

وقال زياش: “عند انطلاق النشيد الوطني، أضع يدي على قلبي، وأقف منتصبًا وأخفض رأسي، لأكون أكثر تركيزا وحتى أشعر بتأثيره علي”.

وأضاف: “أحيانًا أنسى نفسي لدى استمتعي إليه”، مبرزا أن سماعه النشيد الوطني يساعده على الدخول في أجواء المباريات والابتعاد عن العوامل الخارجية.

وساهم زياش رفقة باقي أسود الأطلس، في وصول المنتخب الوطني إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، لأول مرة في تاريخ المغرب.