• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 04 أكتوبر 2017 على الساعة 12:51

زواج بالفاتحة وإجهاض وطلاق.. حنان تروي قصتها مع الشيخ الفيزازي

زواج بالفاتحة وإجهاض وطلاق.. حنان تروي قصتها مع الشيخ الفيزازي

قبل أيام، تلقى موقع “كيفاش” اتصالات من أقارب سيدة تدّعي أنها زوجة الشيخ محمد الفيزازي، وبأنه ينكر هذا الزواج، بعد أن أمضت 5 أشهر على ذمته.
المعنية بالأمر، البالغة من العمر 19 سنة، وتسمى حنان، أكدت للموقع أنها ارتبطت بالشيخ الفزازي بزواج بدون عقد (الفاتحة)، بعدما تعرفت عليه على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك.
بداية القصة، حسب رواية حنان، كانت بمحادثات على الفايس بوك، ليطلب الفيزازي الارتباط بها، وهو الطلب الذي وافقت عليه وأسرتها، ليتم “الزواج” في منزل أسرتها في الدار البيضاء، بعد أسبوع فقط على تعرفهما.
وأضافت المتحدثة: “من بعد ما جا عندنا هو والوالد ديالو، مشيت معاه لطنجة أنا وماما، وملي دخلت للدار لقيتها عبارة عن مقر لجمعية، وما فيهاش الفراش، فيها بزاف ديال البيروات وناموسية صافي”.
هنا بدأت تنكشف الحقيقة، تسترسل المتحدثة، “كان كيجي عندي يدوز معايا ساعة فالنهار ويمشي، عمرو ما بات عندي.. ووليت فيما نقوليه ا الشيخ نديرو العقد كيقولي نتي مكلخة وما كتعرفي والو، حيث أنا ما قرياش، وكان كيعايرني ويسبني”.
ومما جاء على لسان حنان أنها، بعدما أجهضت جنينها، سمعت الشيخ يخاطب الطبيب بالقول: “الحمد الله أنا ما باغيش منها الولاد”.
وبعد أشهر على هذا الحادث، تقول المتحدثة، “كنت في الدار (مقر الجمعية) بالليل، وجاو عندي شي وحدين كيدقو عليا كيقولو لي حلي الشيخ الفيزازي في خطر، حليت وهوما يشدوني من شعري ونزلوني ودخلوني للطومبيل وبقاو كيحيدو ليا حوايجي وداوني لواحد الخلا عراوني كاملة، وبقاو كيكميو ويشربو الشراب ويخويوه عليه، وصورني عريانة وقالو ليا يلا ما خويتيش طنجة غنفضحوك ونشرو الفيديو”.
رغم هذا الحادث، الذي وقع يوم الجمعة الماضي (29 شتنبر)، تضيف حنان، رفض الشيخ الفيزازي، على حد روايتها، أن تضع شكاية لدى السلطات المختصة، “كان كيقولي غير غتشوهني وأنا شخصية معروفة… من بعد طلقني وعيط على خويا قاليه أجي لطنجة وجا خويا ورجعني لدارنا”.
وتقول حنان: “دابا أنا فحال يلا ضحك علينا ولاحني من بعد خمس شهور ديال العشرة، لاحني كيف دار مع شحال من وحدة”.