• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 14 يناير 2024 على الساعة 10:52

رومان سايس: هاد النسخة هي الأفضل فتاريخ الكان.. وبغينا المغاربة يفتاخرو بينا

رومان سايس: هاد النسخة هي الأفضل فتاريخ الكان.. وبغينا المغاربة يفتاخرو بينا

تحدث رومان سايس عميد المنتخب الوطني المغربي، عن الأجواء داخل معسكر الأسود استعدادا لمواجهة تنزانيا برسم أولى مباريات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا.

وأكد سايس في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم:” هذه النسخة ستكون هي الأكثر إثارة في تاريخ الكان لأن جميع المنتخبات الكبيرة متواجدة هنا، وكل الفرق التي تطورت حاضرة، ستكون بطولة وصعبة”.

وأضاف عميد الأسود: “ستنتظرنا مباريات صعبة جدا، علينا أن نكون جاهزين ذهنيا لمواصلة المسيرة، يجب أن نقول بأننا الأكثر انتظارا، نظرا للأداء الذي قدمناه خلال كأس العالم”.

وتابع سايس حديثه: ” نعلم أنه لدينا مسؤولية تجاه الشعب المغربي، لا أعتقد أن هذا سيشكل ضغطا علينا، لذا علينا تقديم المزيد داخل الميدان لجعلهم فخورين”.

وعن الأجواء في الكوت ديفوار، قال سايس: ” تمكنا من التأقلم مع الأجواء هنا، لقد اشتغلنا كثيرا من أجل ذلك، كان علينا القدوم مبكرا للإستئناس في ظل هذه الظروف، هناك جدية داخل المجموعة”.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الوطني المغربي مباراته الأولى في كأس أمم إفريقيا، يوم الأربعاء القادم (17 يناير) أمام منتخب تنزانيا على الساعة السادسة مساءا بالتوقيت المغربي.