• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الثلاثاء 04 أبريل 2017 على الساعة 09:38

روسيا.. بوتين في موقع تفجير المترو

روسيا.. بوتين في موقع تفجير المترو

تفقد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مساء أمس الاثنين (3 أبريل)، موقع الاعتداء الذي أوقع 11 قتيلا على الأقل في مترو مدينة سان بطرسبورغ ووضع باقة من الزهر تكريما للضحايا.
ولم يدل بوتين بأي تصريح لدى تفقده مكان الاعتداء، مكتفيا بوضع باقة من الزهر الأحمر أمام مدخل محطة مترو المعهد التكنولوجي حيث توقف القطار بعدما استهدفه تفجير عصرا.
وتفقد بوتين موقع التفجير بعيد ترؤسه اجتماعا ضم مسؤولين في أجهزة الاستخبارات والاسعاف ووزارة الداخلية.
وقال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، بحسب ما نقلت عنه وكالات الأنباء الروسية أن “الرئيس يتبلغ بصورة شبه فورية من أجهزة الاستخبارات والتحقيق” بمجريات الأمور بعد هذا التفجير الذي “يحمل كل سمات الاعتداء”.
وفي حصيلة جديدة أوردتها السلطات أوقع التفجير 11 قتيلا و45 جريحا نقلوا الى المستشفيات.
أ ف ب