• رغم عروض الأحزاب.. لخصم يختار خوض الانتخابات بدون انتماء
  • القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
  • تحصين حق الملكية واستقرار المعاملات.. إصلاح جديد في التوثيق العقاري
  • يونس العيناوي: نائل اختار المغرب منذ البداية والركراكي لعب دورا حاسما في انضمامه للأسود
  • وهبي: لن نلعب تحت ضغط الحسابات… ولا مشكلة لدينا في الذهاب إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 01 سبتمبر 2025 على الساعة 19:00

رغم رحيل مورينيو.. النصيري يتألق بثنائية ويقود فنربخشة للفوز

رغم رحيل مورينيو.. النصيري يتألق بثنائية ويقود فنربخشة للفوز

بعد أيام قليلة من انفصال فنربخشة عن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، نجح المهاجم المغربي يوسف النصيري في خطف الأضواء بقيادته الفريق لتحقيق فوز مهم، أمس الأحد (31 غشت)، خارج الديار على حساب غينتشلاربيرليغي بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الرابعة من الدوري التركي الممتاز.

النصيري سجل هدفين في الشوط الأول، بعد أن افتتح زميله بيريرا النتيجة بهدف عكسي، ليمنح فريقه أفضلية مريحة قبل الاستراحة. ورغم محاولة أصحاب الأرض العودة في الشوط الثاني عبر غوتاس، فإن فنربخشة حسم اللقاء وحقق انتصاره الثاني هذا الموسم.

المهاجم المغربي، الذي أنهى الموسم الماضي ب20 هدفاً، وقع على أول أهدافه هذا الموسم في أنقرة، مؤكداً حضوره القوي رغم التغييرات التي عرفها الجهاز الفني بعد رحيل مورينيو، والذي كان أكبر المدافعين عن النجم المغربي.

ويعتبر النصيري أحد أبرز الأوراق الهجومية للمنتخب المغربي، حيث يحظى بثقة المدرب وليد الركراكي الذي استدعاه مجدداً للائحة “الأسود” في المعسكر المقبل، بالنظر إلى خبرته الكبيرة وقدرته على التسجيل في المباريات الحاسمة سواء على مستوى الأندية أو المنتخب الوطني.